علاج وجع الأسنان فى المنزل أوعلاج ألم الأسنان فى البيت

علاج وجع الأسنان فى المنزل أوعلاج ألم الأسنان فى البيت

علاج وجع الأسنان فى المنزل أوعلاج ألم الأسنان فى البيت
علاج وجع الأسنان فى المنزل أوعلاج ألم الأسنان فى البيت

وصفات لعلاج وجع الأسنان فى البيت يبحث عنها الكثير من الأشخاص , حيث ان الم الأسنان يكون إما الم بسيط أو متوسط فى هذه الحالة يمكننا التعامل مع الألم ببعض الخطوات البسيطه حيث أن هذه الخطوات تحد من الألم وهي أيضاً فى متناول يديك .

1 - علاج وجع الاسنان بالقرنفل .

القرنفل لعلاج وجع الاسنان هو واحد من أفضل العلاجات المنزلية المعروفة لعلاج ألم السنان الخفيف أو المتوسط، حيث أن القرنفل يحتوي على خصائص مضادة للالتهابات،ويحتوي أيضاً على خصائص مضادة للبكتيريا وهو أيضاً مخدر يساعد في الحد من ألم الأسنان بصورة كبيرة,طريقة إستعماله بسيطة للغاية فقط كل ما عليك هو وضع قطرات بسيطة من زيت القرنفل على الأسنان التى تشعر بالألم فيها لبضعة مرات وسوف يزول الألم .

2 - البصل لعلاج وجع الاسنان .

البصل لعلاج وجع الاسنان يستخدمه الكثيرين فهو معروف بأنه مطهر ومضاد للميكروبات وبالتالي فإنه سيكون فعال فى الحد من ألم الأسنان،وطريقة الإستخدام بسيطة، فقط كل ما عليك فعله هو مضغ البصل لبضع دقائق حتى تتفاعل العصائر مع الأسنان المتضررة للحد من الألم.

3 - الثلج والكمادات الباردة لعلاج الام الاسنان .

حيث أن الكمادات الباردة أو الثلج تساعد على تخفيف ألم الأسنان, وطريقة الاستخدام بسيطة للغاية حيث أنه كل ماعليك فعله هو وضع كمادات ثلج على الجهة التى تشعر بالالم فيها لعدة دقائق.

4 - الماء والملح لعلاج الم الاسنان .

كوب ماء دافئ يوضع به قليل من الملح ويقلب جيدا هو كافى لتخفيف الام الاسنان فقط يتم إذابة قليل من الملح فى كوب ماء دافئ ويتم شطف الفم به او المضمضة لمدة نصف دقيقة على الاقل ويتم عمل ذلك عدة مرات يوميا لحين الشعور بالراحة .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-